ضربة قاضية لمانشستر سيتي قد تتوج أرسنال بطلا للدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 28/04/2024
98
منذ أسبوعين
ضربة قاضية لمانشستر سيتي قد تتوج أرسنال بطلا للدوري الإنجليزي 

يبدو أن الإصابة التي تعرض لها إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي خطيرة للغاية، خلال مواجهة نوتنجهام فورست التي إقيمت لحسا مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض إيدرسون لإصابة في يده اليسرى، خلال المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل، ليغادر على أثرها ملعب اللقاء في بداية الشوط الثاني، لصالح زميله الألماني أورتيجا.

وسبق أن عاد إيدرسون للملاعب قبل أسبوعين بعد تعرضه لإصابة قوية في قدمه، لتضربه الإصابة من جديد في مواجهة نوتنجهام فورست الليلة.

وتأتي إصابة إيدرسون قبل مواجهة مانشستر سيتي المقبلة ضد ولفرهامبتون يوم السبت المقبل، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام المباراة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون يوم السبت المقبل الموافق الرابع من مايو المقبل، في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

نهاية موسم إيدرسون: 

علق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على إصابة إيدرسون عقب اللقاء قائلا: "إصابة إيدرسون لا تبدو جيدة على الإطلاق".

وأوضحت بعض الفيديوهات المصورة لإيدرسون أثناء مغادرته لملعب المواجهة، وتبدو يده اليسرى في حالة سيئة للغاية، حيث لا يستطيع أن يحركها نهائيا.

ومن المتوقع أن ينتهي موسم إيدرسون مع مانشستر سيتي بتلك الإصابة قبل 3 جولات على نهاية الدوري الإنجليزي، و4 أسابيع على نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد.

ويصارع مانشستر سيتي، أرسنال بكل قوة للفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، في ظل صدارة الجانرز للائحة الترتيب بفارق نقطة وحيدة، مع تبقى مباراة مؤجلة لصالح السيتزين.

اقرأ أيضا

رسالة تحذير من هالاند لنجوم مانشستر سيتي بعد ثنائية نوتنجهام 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن